Edit

معلومات عنا

ANUCURE حاصل على براءة اختراع في الواليات المتحدة الامريكية، ومعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء األمريكية.
كما أنه حاصل على موافقة البيع في جميع دول الاتحاد الاوروبي.

هدفنا أن يكون ANUCURE متوفراً ومتاحاً لجميع المرضى الذين يعانون من مشاكل البواسير.

معلومات الاتصال

مراحل البواسير المتعددة و طرق العلاج

  • Home
  • -
  • مقالات
  • -
  • مراحل البواسير المتعددة و طرق العلاج

       يتساءل الكثير من زوار منصات تسويق منتج أنوكيور، عن صلاحية المنتج وفعاليته مع الحالات التي يعانون منها، لذلك قررنا في هذا المقال أن نفصل في آلية عمل منتج انوكيور وفعاليته مع مراحل البواسير المختلفة.

       كما ذكرنا في مقال سابق، فإن نشوء مشاكل البواسير يبدأ مع انتفاخ الأوردة المحيطة بمنطقة الشرج والمستقيم، وهذا التوسع الذي يصيب الأوردة ينتج عنه الحالات المختلفة من مشاكل البواسير والتي من ضمنها الفطر الشرجي والناسور والبواسير الهوائية وبقية الأعراض التي تصيب البواسير وبالتالي يمكنك علاج معظم مشاكل البواسير بتغييرات بسيطة في نظامك الغذائي، وتشمل هذه التغييرات تناول المزيد من الألياف وعدم الإجهاد أثناء عملية التبرز حيث لا تحتاج معظم البواسير إلى جراحة أو علاج آخر إلا إذا كانت كبيرة جدًا ومؤلمة أو تنزف كثيرًا فالوصول إلى هذه الحالات يكون غالباً في تجاهل الأعراض منذ البداية، حيث تتطور المشاكل إلى الدرجة التي يصعب معها العلاج بالإجراءات البسيطة، حيث تعد المتابعة والمواظبة على السلوكيات والعلاجات الوقائية من مشاكل البواسير، من أهم السبل للبقاء سالمين من تلك المشاكل المزعجة. كما أن الحرج الاجتماعي وحساسية تداول هذه المشاكل مع المختصين يزيد من تعقيد المشكلة ويفاقم الأزمة يوماً بعد آخر.

 

 

كيف يمكنك الاعتناء بنفسك في المنزل ؟

  • الماء الدافئ:

اجلس في إناء مملوء بالماء الدافئ بارتفاع ٨ إلى ١٠ سم، وكرر هذه العملية ٣ مرات في اليوم، متزامناً مع حاجتك لدخول الحمام.

  • الكمادات الثلجية: 

الكمادات الثلجية من الوسائل الفعالة التي تساعد على تخفيف الألم أولاً، ثم علاج مشاكل البواسير حيث أن التبريد يحث الأوردة المتورمة على العودة إلى وضعها الطبيعي  ولكن يبقى أن الكمادات الثلجية فيها مشاكل؛ وهي تأثيرها على طبقات الجلد الخارجية في حال ملامستها بصورة مباشرة، إضافة إلى أنها لا تصلح للوصول إلى البواسير الداخلية وغير ملائمة بشكل كامل للبواسير الخارجية.

وهذا ما عمدت أنوكيور على إيجاد حل له ، وهو أن يكون شكل الجهاز بما يتلاءم مع شكل منطقة الشرج والمستقيم ليصل البرد إلى أصعب الأماكن التي لا يمكن لكمادات الثلج الوصول إليها. كما ان أنوكيور آمن ومصنع من مواد طبيعية ، ومعبئ بسائل مكثف بأربع أضعاف كثافة الماء، أي أن الفعالية والبرودة التي يعطيها جهاز أنوكيور مضاعفة أربع مرات عن ما تعطيه كمادات الثلج، مع تجنب ذوبان الثلج وتليين المنطقة التي توضع عليها كمادات الثلج.

 

  • التنظيف المستمر

يوصي الأطباء والمختصون  الحفاظ على منطقة الشرج نظيفة ، مع الحرص على اللطف أثناء التنظيف، واستخدام الماء والصابون الخالي من العطر.
كما أن نوعية الملابس دور في الحفاظ على سلامة المنطقة حيث أنه كلما كانت الملابس فضفاضة وواسعة كان أسلم لصحة البواسير، مع مراعاة أن تكون الملابس الملامسة بصورة مباشرة قطنية لتقليل الرطوبة في منطقة الشرج.

  • الحفاظ على صحة الأمعاء
  1. اذهب إلى الحمام بمجرد أن تشعر بحاجتك لذلك.
  2. تجنب الإجهاد أثناء التبرز.
  3. استرخ وامنح نفسك الوقت لتترك الأمور تحدث بشكل طبيعي.
  4. لا تحبس أنفاسك أثناء التبرز.
  5. لا تقرأ أو تستخدم الهاتف أثناء الجلوس على المرحاض

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *