Edit

معلومات عنا

ANUCURE حاصل على براءة اختراع في الواليات المتحدة الامريكية، ومعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء األمريكية.
كما أنه حاصل على موافقة البيع في جميع دول الاتحاد الاوروبي.

هدفنا أن يكون ANUCURE متوفراً ومتاحاً لجميع المرضى الذين يعانون من مشاكل البواسير.

معلومات الاتصال

هناك عدد من العوامل التي قد تؤدي إلى تكوين البواسير. ولعل من أكثرها شيو ًعا: حركة الامعاء غير المنتظمة )الامساك أو الاسهال( ، والتمارين الشديدة مثل رفع األثقال ، وسوء التغذية )نظام غذائي منخفض الالياف( ، وزيادة الضغط داخل البطن )الاجهاد لفترات طويلة كما في الحمل( ، والوراثة ، وغياب الصمامات داخل الجسم. عروق البواسير والشيخوخة.

وتكون البواسير أكثر شيوعا بين كبار السن.كما أن بعض العوامل التي تزيد من ضغط على الوريد داخل المستقيم مما يؤدي إلى حدوث البواسير؛ هي السمنة والجلوس لفترات طويلة من الزمن.

البواسير شائعة بين سائقي الحافالت والشاحنات وعمال المكاتب الذين يقضون ساعات طويلة في وضع الجلوس.

أثناء الحمل ، يؤدي ضغط الجنين على البطن والتغيرات الهرمونية إلى تضخم أوعية البواسير. كما أن الوالدة بدورها تؤدي أي ًضا إلى زيادة الضغط داخل البطن.

ونادرا ما تكون هناك حاجة إلى العالج الجراحي ، حيث تختفي الاعراض عادًة بعد الوالدة. لذلك ُيوصى بالعالج بجهاز تبريد مثل Anucure.

البواسير الخارجية:

هي تلك التي تحدث تحت الخط المسنن. قد تكون في الواقع مخفية عن الانظار. على وجه التحديد ، هي عبارة عن دوالي تفرغ منطقة الشرايين المستقيمية السفلية ، وهي فروع اوغالًبا للشريان الفرجي الداخلي. تكون مؤلمة أحيان ما تكون مصحوبة بانتفاخ.

على الرغم من أن الحكة غالًبا ما ُيعتقد أنها أحد أعراض البواسير الخارجية ، إلا أنها أكثر شيوعا بسبب تهيج الجلد. قد يحدث تهيج الجلد بسبب التهاب الباسور الخارجي ، والذي يؤدي بدوره إلى إفرازات مائية ملحوظة. تكون البواسير الخارجية عرضة للتخثر ، والذي يحدث عند تمزق الوريد أو تكون جلطة دموية. تشمل أعراض البواسير الخارجية تورما مؤلما أو كتاًل حول فتحة الشرج.

البواسير الداخلية :
أكثر أعراض البواسير الداخلية شيوعا هو الدم الاحمر الفاتح الذي يغطي البراز ، أو على ورق التواليت أو في حوض المرحاض وهي حالة تعرف باسم الهيماتوتشيزيا.
على وجه التحديد ، هي دوالي من الاوردة التي تستنزف منطقة فروع الشرايين المستقيمية ، فعادًة العليا. نظرا ألن هذه المنطقة تفتقر إلى مستقبالت الالم ما تكون البواسير الداخلية غير مؤلمة ولا يدرك معظم الناس أنهم مصابون بالبواسير الداخلية.
يمكن أن تؤدي البواسير الداخلية غير المعالجة إلى شكلين حادين من البواسير: البواسير المتدلية والمختنقة. البواسير المتدلية هي بواسير داخلية منتفخة لدرجة أنها تندفع خارج فتحة الشرج.